termsandconditions

دليل الشروط والاحكام العامة للاشتراك بخدمات Jawwal Pay

دليل الشروط والاحكام العامة للاشتراك بخدمات Jawwal Pay

أولاً: دليل الشروط والاحكام العامة للاشتراك بخدمات Jawwal Pay

تتضمن هذه الاتفاقية الشروط والأحكام التي تحكم استخدام المستخدم لخدمات Jawwal Pay، وتعتبر عقداً ملزماً بين المستخدم والشركة الوطنية للدفع الإلكتروني باعتبارها الشركة المزودة لخدمات الدفع الإلكتروني، كما أن التوقيع عليها يعتبر إقراراً من المستخدم بالموافقة على هذه الشروط والأحكام والتي يمكن الاطلاع عليها أيضاً من خلال موقع الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني على شبكة الانترنت (www.JawwalPay.ps) أو على التطبيق الإلكتروني Jawwal Pay او المنتشرة لدى الوكلاء وفي نقاط تقديم الخدمة.

  1. الخدمات التي تقدمها المحفظة الإلكترونية Jawwal Pay

بإمكان مستخدم المحفظة الإلكترونية Jawwal Pay من خلال التطبيق الإلكتروني الاستفادة من خدمات الدفع التالية:

  • تغذية الحساب: وذلك من خلال شراء النقود الإلكترونية من أي وكيل او نقطة بيع تعمل لديها او لصالحها.
  • السحب النقدي: امكانية استبدال النقود الإلكترونية بالأموال النقدية وبعملة الشيقل حصراً وضمن سقف الرصيد الذي يمكن سحبه في أي وقت من خلال الوكلاء ونقاط الخدمة Jawwal Pay.
  • تحويل النقود الإلكترونية محلياً من شخص الى اخر مستخدم بالخدمة.
  • دفع الفواتير الكترونياً.
  • شراء البطاقات الإلكترونية مثل بطاقات أبل وجوجل
  • السحب النقدي: امكانية استبدال النقود الإلكترونية بالأموال النقدية وبعملة الشيقل حصراً وضمن سقف الرصيد الذي يمكن سحبه في أي وقت من خلال الوكلاء ونقاط الخدمة Jawwal Pay.
  • تعبئة أرصدة الهاتف النقال وحزم الانترنت.
  • خدمة الشراء من المواقع الالكترونية او التطبيقات الالكترونية المحلية.
  • اصدار بطاقة الدفع العالمية الافتراضية من المحفظة.
  • أي خدمات أخرى يتم تقديمها/اطلاقها لاحقاً بعد الحصول على موافقة سلطة النقد المسبقة عليها.
  1. متطلبات الاشتراك بالخدمة
  • يجوز للمستخدم فتح حساب نقود الكترونية (واحد) فقط لدى Jawwal Pay لكل رقم هوية كمعرف رئيسي.  
  • يجوز الاشتراك بخدمات Jawwal Pay من خلال التسجيل الذاتي للخدمة
  • يلتزم المستخدم بالتعليمات المتعلقة بتصنيف الفئات والسقوف والتي تحددها سلطة النقد الفلسطينية والمنشورة من قبل الشركة الوطنية للدفع الالكتروني على موقعها الالكتروني، وتكون السقوف للأوامر المالية الخاصة بحساب المستخدم بكافة العملات كما يلي:
    • الحد الأقصى لسقف حساب المستخدم في أي وقت من الأوقات هو 4,000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملات الأخرى.
    • الحد الأقصى لإجمالي كافة عمليات الدفع والتحويل شهريا باستخدام حساب المستخدم هو 4,000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملات الأخرى.
    • تغذية حساب المستخدم والتحويل إليه هو 4,000 دولار أمريكي شهريا أو ما يعادلها بالعملات الأخرى.
    •  السحب النقدي من حساب المستخدم هو 1,000 دولار أمريكي شهريا أو ما يعادلها بالعملات الأخرى بحد أقصى.
    • تقتصر الخدمات المقدمة للمستخدم على حساب المحفظة المؤقتة على تغذية المحفظة الالكترونية بسقف 300 دولار امريكي أو ما يعادلها بالعملات الأخرى لاستخدامها في عمليات الشراء فقط.

يكون الحد الأقصى لسقف حساب المحفظة التابعة 500 دولار أمريكي شهرياً أو ما يعادلها بالعملات الأخرى ويعتبر جزءاً من سقف المحفظة الإلكترونية التابع لها، ويكون الحد الأقصى للسحب النقدي وكافة عمليات الدفع والتحويل 500 دولار أمريكي شهرياً أو ما يعادلها بالعملات الأخرى

  • يصرح المستخدم بأنه المالك الأصلي والمستفيد الحقيقي (الوحيد) من فتح الحساب.
  • يقر المتقدم لخدمة Jawwal Pay ان تكون كافة المعلومات التي تم تقديمها صحيحة وكاملة ودقيقة.
  • يكون لِـ Jawwal Pay الحق بإيقاف أي طلب اشتراك بالخدمة في حال وجود أي نقص بالمستندات أو خلل في مستندات المستخدم، وتعمل محفظة Jawwal Pay على اتخاذ التدابير اللازمة لإبلاغ المستخدم بتصحيح او تقديم المستندات المطلوبة لإكمال عملية التسجيل بالخدمة.
  • يكون لِـ Jawwal Pay الحق برفض فتح أي حساب في حال عدم اقتناعها بوثائق تعريف الشخصية المقدمة او التزاماً بالتعليمات الأخرى الصادرة من سلطة النقد الفلسطينية.
  • عند الاشتراك مع Jawwal Pay، سوف يستلم المستخدم رمزاً سرياً من خلال رسالة نصية لغايات تفعيل الحساب حيث سيتمكن المستخدم بعدها من استخدام خدمات Jawwal Pay لإجراء الحركات على المحفظة الإلكترونية، ويمكن للمستخدم تغيير الرمز السري في اي وقت.
  1. شروط خدمات Jawwal Pay
  • في حال تلف بطاقة SIM المخصص عليها الرقم الخاص بالمستخدم أو فقدانها أو سرقتها، فإن على المستخدم إعلام شركة الهاتف النقال الخاصة به فوراً بذلك التلف أو الفقدان أو السرقة، وذلك بالاتصال مع مركز خدمات المستخدمين الخاصة بالشركة لإيقاف عمل بطاقة SIM التالفة أو المفقودة أو المسروقة وذلك لمنع الاستخدام اللاحق لخدمات Jawwal Pay إلى حين استبدال أو إصلاح البطاقة.
  • افصاح المستخدم للشركة الوطنية للدفع الإلكتروني عن نقل حسابه من بطاقة SIM الى أخرى أو تغيير رقم الهاتف المحمول الخاص به.
  • لا يحق للشركة الوطنية للدفع الالكتروني إفشاء أي معلومات شخصية أو وثائق تتعلق بالمستخدم وكذلك إفشاء تفاصيل أي نشاط على حساب المستخدم باستثناء الأسباب المصرح بها من خلال تعليمات سلطة النقد المتعلقة بالموضوع.
  • تقوم جوال بي بالحصول على موافقة المشترك للوصول لجهات الاتصال والموقع الخاصين بالمشترك وذلك لغايات تحويل الأموال باستخدام الجوال و/او معرفة أقرب وكيل/ تاجر على المشترك. إن محفظة جوال بي لا تقوم بتخزين أو حفظ أي معلومات شخصية تتعلق بجهات الاتصال أو المواقع التي يتم الحصول عليها بعد الانتهاء من استخدام المحفظة، كما انها لا تقوم بجمع أو استخدام أو الكشف عن جهات الاتصال أو المواقع لأي غرض آخر.

  1. تعليق وإغلاق الخدمة
  • يحق للشركة الوطنية للدفع الالكتروني أن تعلق خدمات Jawwal Pay بشكل جزئي أو كلي أو أن تحجبها أو تقيدها أو تنهيها و/أو أن تغلق الحساب الالكتروني و/أو أن تعلق استخدام الرمز السري أو أن تفصلهما بدون أي مسؤولية على الشركة الوطنية للدفع الالكتروني مهما كانت وبدون إشعار في الأحوال التالية:
    • في حال توفر سبب لدى الشركة الوطنية للدفع الالكتروني بأن أجهزة المستخدم النقالة أو خط المستخدم أو الرمز السري المستخدمة للحصول على خدمات Jawwal Pay يتم استخدامها بطريقة غير مصرح بها أو غير شرعية أو غير ملائمة أو بطريقة احتيالية أو في نشاطات جنائية (أو تم استخدامها بذلك الشكل سابقاً).
    • في حال لم يراعِ المستخدم أي من الشروط أو الأنظمة أو التعليمات ذات الصلة باستخدام خدمات Jawwal Pay بما في ذلك شروط الاستخدام هذه.
    • في حال قام المستخدم بإشعار الشركة الوطنية للدفع الالكتروني بأن أياً من الأجهزة النقالة قد فقدت أو سرقت أو أن الرمز السري قد سرق أو تم الإفصاح عنه إلى أي شخص آخر.
    • عند استلام طلب من المستخدم حسب الاصول يقضي بإغلاق الحساب.
    • في حال علمت الشركة او تم تبليغها رسمياً ان رقم الهاتف النقال الخاص بالمستخدم غير فعال.
    • لا تتحمل الشركة الوطنية للدفع الالكتروني أي مسؤولية تجاه المستخدم بأي شكل عن أية خسارة أو عطل أو ضرر سواء مباشر أو غير مباشر أو لاحق أو خاص نشأ عن أي تصرف أو سهو عن المستخدم في حال تم إغلاق أو تعليق الحساب بموجب هذه الفقرة.
  • تقوم الشركة الوطنية للدفع الالكتروني بتجميد حساب المحفظة الالكترونية حسب التعليمات الصادرة من سلطة النقد الفلسطينية بهذا الخصوص، كما يلي:
    • يتم تجميد حساب المحفظة الالكترونية التي لا يجري عليها حركات بعد مرور عام من تاريخ استخدام الحساب، شريطة اشعار المستخدم قبل (30) ثلاثين يوماً من تاريخ نفاذ التجميد.
    • يستثنى من التجميد الوارد في الفقرة السابقة حركات الحساب المرتبطة بالعمولات والرسوم التي تتقاضاها الشركة.
    • يتم تفعيل الحساب الجامد بعد قيام المستخدم بتقديم طلب إعادة التفعيل والإقرار بصحة أرصدة الحساب لحظة التفعيل.
    • تلتزم الشركة بإغلاق حساب المستخدم بناءً على طلبه وبدون تأخير ودون أن يؤثر ذلك على الالتزامات المترتبة عليه.
    • تلتزم الشركة بكافة تعليمات سلطة النقد المتعلقة بتجميد الحساب وإعادة تفعيله وإغلاقه.
  1. الرسوم
  • تلتزم الشركة الوطنية للدفع الالكتروني بالإعلان عن اسعار استخدام الخدمة المتاحة حالياً ولاحقاً بعدة طرق كنشرها على الموقع الإلكتروني او التطبيق الإلكتروني أو الصحف أو ارسال رسائل نصية للمستخدمين اوعن طريق نشرات يتم ايجادها في معارضها ان وجدت ولدى معارض الوكلاء والتجار المعتمدين.
  • بعد الإتمام الناجح لكل خدمة دفع من خلال المحفظة الإلكترونية Jawwal Pay ، سيستلم كلاً من المستلم والمرسل إشعار تأكيد يتضمن رقم مرجع للحركة، نوع أمر الدفع، القيمة ونوع العملة، الرسوم والعمولات المستقطعة، سعر الصرف اذا وجد، وتاريخ ووقت تنفيذ أمر الدفع، وإشعارهم بآخر رصيد موجود في حساباتهما ذات الصلة، وتعتبر كافة سجلات نظام Jawwal Pay صحيحة ما لم يثبت عكس ذلك.
  • بإمكان المستخدم الحصول على كشف بالحركات المالية التي تم تنفيذها حسب الفترة التي يحددها وذلك من خلال التطبيق الإلكتروني Jawwal Pay.

6. الجانب الأمني والاستخدام غير المصرح به

لكل حساب رمز سري واحد يستطيع المستخدم من خلاله الوصول إلى الحساب، وللمستخدم فقط حق استخدام الجهاز المتنقل والرمز السري الخاص بحسابه في خدمات Jawwal Pay

  • يكون المستخدم مسؤولاً عن حماية جهازه المتنقل واستخدامه بشكل صحيح، كما يكون مسؤولاً عن المحافظة على سرية الرمز السري الخاص به والحفاظ عليه من الضياع ويكون مسؤولاً عن كافة حركات Jawwal Pay التي تجري من خلال حسابه باستخدام الرمز السري الخاص به، كما أن للمستخدم الحق بتغيير الرمز السري الخاص بمحفظته الالكترونية من خلاله مباشرة.
  • بالرغم من أن على المستخدم التعريف عن نفسه عند إجراء أي حركة Jawwal Payباستخدام الهاتف المتنقل والرمز السري الخاص، إلا أنه يحظر عليه الإفصاح عن الرمز السري الخاص به إلى أي شخص كان بما في ذلك موظف مركز خدمات المستخدمين و/أو الموظف لدى مراكز الوكلاء المعتمدين.

7.  مسؤوليات المستخدم

  • يقر المستخدم بأن جميع المعلومات والوثائق التي قام بتزويدها لغايات فتح حساب نقود الكترونية لدى Jawwal Pay ولغايات اجراءات اعرف عميلك KYC صحيحة وتخصه ويلتزم المستخدم بتزويد Jawwal Pay بأي تغييرات/تعديلات قد تطرأ على أي من المعلومات المزودة من قبله حيث يتحمل المستخدم كامل المسؤولية المترتبة عن اخلاله بالتزاماته بموجب هذا البند.
  • يكون المستخدم مسؤولاً عن كافة الرسوم المفروضة على أي حركة Jawwal Pay يتم القيام بها باستخدام الرمز السري الخاص به سواءً كانت تلك الحركات الأخرى قد جرت من قبل المستخدم أو بواسطة شخص آخر بتفويض أو بعلم المستخدم أو بدونهما، كما يكون المستخدم مسؤولاً عن كافة الرسوم المتعلقة بأي عملية تغذية او سحب من الحساب.
  • يكون المستخدم مسؤولاً شخصياً عن تغذية حساب النقود الالكترونية / المحفظة الالكترونية أو من يفوضه استناداً لتعليمات سلطة النقد الفلسطينية والمتعلقة بالموضوع.
  • يلتزم المستخدم باستعمال الخدمة بالامتثال مع القوانين النافذة ذات العلاقة بما فيها تعليمات سلطة النقد ذات العلاقة، حيث يحظر على المستخدم استعمال الخدمة لأغراض غير قانونية او التي تخالف النظام العام والآداب كما و يحظر على المستخدم القيام باي من العمليات التي تكون مرتبطة بأنشطة غير قانونية او مخالفة للقوانين والأنظمة بما فيها تلك المرتبطة بغسل اموال او تمويل ارهاب حيث يتحمل المستخدم كامل المسؤولية المترتبة عن اخلاله بالتزاماته بموجب هذا البند كما ويلتزم  بتعويض الفريق الأول عن اية اضرار تلحق به جراء ذلك.
  • ابلاغ Jawwal Pay دون تأخير من لحظة معرفة المستخدم بأي خطأ محتمل في حساباته و/أو أي أمر غير مصرح به تم تنفيذه أو عند تعرض أدوات الدفع للسرقة أو الضياع.
  • ابلاغ Jawwal Pay عن فقدان أو سرقة أو استخدام غير مصرح به لبطاقة الدفع المسبقة او البطاقة المرتبطة بالمحفظة الالكترونية أو رموز التشفير والمعلومات الأمنية من خلال الاتصال على مركز خدمة المستخدمين والإبلاغ بشكل رسمي حسب الإجراءات المتبعة لدى Jawwal Pay والمنشورة على موقع الشركة الالكتروني.
  • تقديم الاعتراض من قبل المستخدم خلال مدة أقصاها (45) خمسة وأربعين يوماً على أي أمر دفع من تاريخ الخصم من الحساب.
  • مركز خدمة المستخدمين متاح لمستخدمي Jawwal Pay لمدة 24 ساعة في اليوم ولمدة 7 ايام في الاسبوع وذلك لاستقبال جميع الاستفسارات والشكاوى وتقديم الخدمات المتعلقة بالمحفظة الإلكترونية او العمليات الخاصة بها على الرقم  1700 555 555، أو من خلال ارسال ايميل الى (info@JawwalPay.ps)،  وللمزيد من المعلومات عن حساب المحفظة الإلكترونية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة  www.jawwalpay.ps
  • توفر Jawwal Pay للمستخدمين وسائل متعددة للتواصل مع الشركة، وتكون معالجة الشكاوى كما يلي:
    • يتم توثيق الشكاوى عبر نظام خاص بالشكاوى يحتوي معلومات مقدم الشكوى (اسمه ووسائل الاتصال به)، تفاصيل موضوع الشكوى، مع إضافة أية مستندات ووثائق معززة للشكوى.
    • قد يتم معالجتها خلال المكالمة عبر موظف الاستعلامات واغلاق الشكوى.
    • يستلم المستخدم إشعاراً باستلام الشكوى من قبل الشركة.
    • يتم إشعار المستخدم بأية نواقص خلال (4) أربعة أيام عمل كحد أقصى من تاريخ تقديم الشكوى، ويتم منح المستخدم فترة (5) خمسة أيام عمل لاستكمالها.
    • يتم الرد على المستخدم خلال مدة أقصاها (10) عشرة أيام عمل من تاريخ تقديم الشكوى مستكملة، وإعلامه بالقرار النهائي بخصوص الشكوى مسبباً.

8. المسؤولية والاستثناءات

  • يحق للشركة الكشف عن أي من معلومات المستخدم للجهات الرقابية أو بموجب قرار محكمة وذلك امتثالاً لتعليمات سلطة النقد الفلسطينية.
  • يحق للشركة التحقق من كافة البيانات المقدمة لها من المستخدم من أي جهة ترتئيها الشركة وتبادل المعلومات الشخصية والمالية مع سلطة النقد الفلسطينية اعتباراً من تاريخه وحتى انتهاء العلاقة التعاقدية مع الشركة.

9. التغييرات

  • تحتفظ الشركة الوطنية للدفع الالكتروني بحق إجراء التغيير اللازم على شروط الاستخدام هذه و/أو الرسوم في أي وقت وإشعار المستخدم بذلك قبل 30 يوماً من اجراء التغيير.
  • يتم الإعلان عن التغييرات عن طريق الرسائل القصيرة للمستخدمين وعلى الموقع الالكتروني والتطبيق الالكتروني للشركة الوطنية للدفع الالكتروني وعن طريق نشرات يتم ايجادها في معارضها ان وجدت ولدى معارض الوكلاء والتجار المعتمدين أو من خلال أي وسيلة أخرى ملائمة، حيث ستعتبر وسيلة الإعلان هذه كافية لاعتبار المستخدم متبلغاً بها رسمياً.
  • إن استمرار المستخدم في استخدام خدمة Jawwal Pay، يعتبر موافقة ضمنية منه على التغييرات التي تمت أعلاه

ثانياً: الشروط والأحكام الخاصة ببطاقات التسوق الإلكتروني المدفوعة مسبقاً

هذه الشروط والأحكام ("الشروط والاحكام")، تمّثل الاتفاق المُبرم بين الشركة الوطنية للدفع الالكتروني والتي تعمل تحت العلامة التجارية (Jawwal Pay) ("الشركة"، "نحن") الكائن مقرها في (فلسطين، رام الله، المصيون، عمارة بريكو، والمرخصة من قبل سلطة النقد الفلسطينية) وبينك كحامل البطاقة (“أنت"،"حامل البطاقة"، "المستخدم"). انت تقر بان بطاقة التسوق الالكتروني ماستركارد هي بطاقة ذات دفع مسبق (Prepaid Card) والمملوكة من قبل الشركة ("بطاقة التسوق الالكتروني") ويجب عليك الحفاظ عليها من الضياع او السرقة والاستعمال الغير قانوني لأنها تمثل محفظة نقود شخصية الكترونية وأنك انت حامل البطاقة وصاحب البطاقة والشخص المرتبط اسمه بها وتوافق على الشروط والأحكام هذه عند شرائها و/ أو البدء باستخدامها.

  1. معلومات خاصة ببطاقة التسوق الالكتروني
  • أنت تقر وتعلم بان استخدامك لبطاقة التسوق الكتروني الخاصة بك يجب ان يكون موافقا للتشريعات النافذة في فلسطين وبأن العمليات المصرح بالقيام بها تمتثل لأي أنظمة او تعليمات صادرة عن  سلطة النقد الفلسطينية وشركة ماستر كارد العالمية وبأنك على اطلاع بها وبأنه لا يمكنك استخدام بطاقة التسوق الإلكتروني الخاصة بك لأي عمليات احتيالية او يشتبه بها بأنها احتيالية او مخالفة للتشريعات  النافذة بما يشمل تلك المتعلقة بغسل الأموال وتمويل الإرهاب أو العمليات المشبوهة أو التي تضر بالعلامة التجارية الخاصة بالشركة الوطنية للدفع الإلكتروني (Jawwal Pay) أو العلامة التجارية الخاصة بماستركارد، حيث يحق للشركة اتخاذ الاجراءات التي تراها مناسبة وبحسب تقديرها المطلق والحصري وذلك بالامتثال مع القانون النافذ و/او تعليمات سلطة النقد الفلسطينية و/او شركة ماستر كارد العالمية، و سوف يتم تحميلك المسؤولية المالية والقانونية الناجمة عن اي من تلك العمليات.
  • العُملة المستخدمة لإجراء العمليات عن طريق بطاقة التسوق الالكتروني تكون بالدولار الامريكي.
  • ان بطاقة التسوق الإلكتروني لا توفر خدمات السحب النقدي بما يشمل السحب من خلال أجهزة الصراف الالي او الشراء على نقاط البيع او التحويل من والى بطاقة التسوق الالكتروني او اعادة الشحن.
  1. المسؤولية وإجراءات تصحيح الخطأ
  • إلى الحد الذي يسمح به القانون، نحن لن نكون مسؤولين تجاهك عن أية خسارة أو ضرر (سواء كانت مباشرة أو تبعية)، ولن نكون مقتصرين على هذه الشروط والأحكام، لعدم مراعاة أو تنفيذ أي من التزاماتنا لأي سبب من الأسباب أو لسبب لا يمكن، بقدر معقول من العناية، السيطرة عليه أو منعه من قبلنا. وتشمل هذه الأسباب، ولكن لا تقتصر على، القضاء والقدر، وأعمال الطبيعة، أفعال أو حالات إهمال الحكومات أو الهيئات التابعة لها، والإضرابات الصناعية الأخرى، والحرائق، والفيضانات، والعواصف، وأعمال الشغب، ونقص الكهرباء أو الفشل، أو التعطل المفاجئ للنظام بسبب الحرب أو التخريب، وأفعال أو حالات إهمال من أطراف ثالثة.
  • في حالة فقدان بطاقة التسوق الالكتروني الخاصة بك، سواء سُرقت أو أُتلفت أو أُسيئ استخدامها، اتصل على الفور بمركز خدمة مستخدمي الشركة.
  1. سرية معلومات حامل البطاقة
  •  تلتزم الشركة بالمحافظة على سرية معلومات حامل البطاقة والعمليات التي تتم عليها، على انه يحق للشركة الكشف عن أي من معلومات المستخدم للجهات الرقابية أو بموجب قرار محكمة وذلك امتثالاً لتعليمات سلطة النقد الفلسطينية، او شركة ماستر كارد العالمية في الحالات التي يتطلبها الابلاغ او غيرها.
  1. مسؤولية حل النزاع
  • عند اعتراضك على اي من العمليات التي تمت على بطاقة التسوق الالكتروني، يرجى الاتصال مباشرة على مركز خدمة المستخدمين او مراجعة اي من وكلاء الشركة وذلك خلال الفترة الزمنية المحددة بموجب القوانين أو اللوائح السارية من تاريخ العملية.
  • تكون الشركة هي المسؤولة عن معالجة العمليات المعترض عليها بالامتثال مع قوانين وتعليمات سلطة النقد الفلسطينية وشركة ماستر كارد العالمية في هذا الخصوص.

ثالثاً: القانون الواجب التطبيق

  • يخضع هذا العقد ويفسر طبقاً لقوانين دولة فلسطين المعمول بها والنافذة وتحال النزاعات الناشئة عنه أو المتعلقة به إلى المحاكم الفلسطينية المختصة.
  • تعتبر هذه الشروط والأحكام نافذة ومعتمدة لدى الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني وتعتبر سارية اعتباراً من تاريخ 01/01/2020.